Hot

نصائح لمكياج بسيط للافراح 2017

مع حلول عام 2017 ظهرت صيحات جديدة فى موضة المكياج الذى يضفى عليكِ مزيداً من الجمال فى العام الجديد ومن خلال هذا المقال الصغير سنتعرف على اهم نصائح الخبراء لوضع الميكب فى 2017 حتى تستطيعى الحصول على طلة رائعة من خلال مكياج بسيط ورقيق يناسب الافراح والسهرات، ولكى تحصلى على مظهر جذاب وانيق تابعى معنا هذه النصائح الذهبية


نصائح لمكياج بسيط للافراح 2017

نصائح ذهبية للحصول على ميكب بسيط فى عام 2017

  1. "الكونتونر" الذى انتشر بشدة خلال الفترات الأخيرة، نظرا لما يقوم به من تحديد لملامح الوجه واخفاء العيوب بصورة مؤقتة، نود ان نُعلمك ايها الجميلة انه اختفى فى عامنا الجديد "2017" واحتل مكانه المكياج الطبيعي دون الحاجة الى نحت الوجه، ولكي تقومى بتحديد الملامح يجب عليكى استخدام الاضائة " الهاي لايتر".
  2. "الشادو والمط" انتهي ايضا عصر الشادو والمط وحل محله الجليتر والألوان اللامعة بأكملها بدلاً من الوان النود.
  3. "الروجات" .. تظهر من جديد موضة الألوان الزاهية الفاقعة مثل "الفوشيا والاحمر والموف الفاتح" وايضا بالنسبة للانواع السائلة عادت من جديد فى 2017 مع اختفاء الالوان القاتمة او الهادئة تماما.
  4. "الايلاينر" هو من افضل مستحضرات التجميل التى تساعد على رسم العين بشكل جمالى ومميز، حيث انتشر خلال الفترة الاخيرة شكل "الوينج" او التى تعرف بالجناحات، والجديد منه هو الاعتماد على اللاينر ذي الخط البسيط وبألوانه المختلفة مثل البنى والزيتى والكحلى، ولن يقتصر فقط على الاسود هذا العام، اما عن الرموش فبدلا من وضع الرموش الطبيعية الخفيفة سنجد الرموش الثقيلة التى تحدد العين بشكل واضح.
  5. "رسم الحواجب" بالنسبة لرسمة الحواجب، ظهرت مؤخرا الحواجب التقيلة السميكة، التى اعتمدتها الكثيرات من الفتيات، واعلمي ان هذا الشكل سينتهي مع نهاية العام وتحل مكانه الحواجب الطبيعية التي تظهر شعرة بشعرة.


مواضيع قد تهمك
موقع وجوه السعودية
موقع لوكسيتان السعودية
عزيزى القارئ بكل الحب نشكرك على متابعة موقعنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad